الجملون سعدانة

الجملون سعدانة

المنتدي الذي يجمع كل ابناء الجملون سعدانة

منتديات الجملون التي تجمع كل محبي الجملون سعدانة

المواضيع الأخيرة

» عامان غياب
الجمعة نوفمبر 29, 2013 12:51 pm من طرف العضو الكسول

» كيف تقاوم الخوف ؟
الأربعاء فبراير 06, 2013 12:50 am من طرف التاج مكى

» تهنئة بالعام الميلادى 2013
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:29 am من طرف التاج مكى

» عادات سيئة تدمر ادمغتنا !!!
الإثنين نوفمبر 12, 2012 5:21 am من طرف محمدالصافي KLA$H

» احاديث نبوية حول شهر رمضلن
الثلاثاء يوليو 24, 2012 2:44 pm من طرف التاج مكى

» رمضان كريم رمضان كريم
الإثنين يوليو 23, 2012 4:50 am من طرف التاج مكى

» فتح باب الترشيح لتعيين مدير جديد للمنتدى
الأحد مايو 06, 2012 8:10 pm من طرف محمدالصافي KLA$H

» رسالة الى دكتورة اسيلات
الأحد مايو 06, 2012 8:04 pm من طرف محمدالصافي KLA$H

» قصة سيدنا نوح
الأحد أبريل 15, 2012 12:52 am من طرف ماجد محمد(ود الكفر)

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني

www.google.com

www.google.com


    مرحب بالبرالمة

    شاطر
    avatar
    elkhalifa
    مستجد
    مستجد

    ذكر عدد المساهمات : 31
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/11/2010

    مرحب بالبرالمة

    مُساهمة من طرف elkhalifa في السبت نوفمبر 06, 2010 4:26 pm

    الاخت البرلومة وجدان
    المثل بيقول اقدم منك بيوم يعرف عنك
    بسنة ، ماعندك مشكلة انا بديك كتبي القديمة
    واي سؤال تحت امرك جاهزيين للشرح.....
    !!
    !!
    بس ماتسألينا برة المقرر
    نحن كده ماقصرنا ،مع انو السبقونا ماعبرونا
    الف مليون مرحب حبابك البيت بيتك
    mias

    جدو عوض عشيب
    ملازم اول
    ملازم اول

    السرطان النمر
    عدد المساهمات : 109
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010
    العمر : 31
    الموقع : السعدانة_الثورة 13

    رد: مرحب بالبرالمة

    مُساهمة من طرف جدو عوض عشيب في الأحد نوفمبر 07, 2010 2:58 am

    مرحبتين حبابكم انتو الاثنين ونتمني ان تكونوا إضافة حقيقية للمنتدي وتنورونا بالجديد دائما والدار داركم.....

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 8:30 pm