الجملون سعدانة

الجملون سعدانة

المنتدي الذي يجمع كل ابناء الجملون سعدانة

منتديات الجملون التي تجمع كل محبي الجملون سعدانة

المواضيع الأخيرة

» عامان غياب
الجمعة نوفمبر 29, 2013 12:51 pm من طرف العضو الكسول

» كيف تقاوم الخوف ؟
الأربعاء فبراير 06, 2013 12:50 am من طرف التاج مكى

» تهنئة بالعام الميلادى 2013
الأحد ديسمبر 30, 2012 2:29 am من طرف التاج مكى

» عادات سيئة تدمر ادمغتنا !!!
الإثنين نوفمبر 12, 2012 5:21 am من طرف محمدالصافي KLA$H

» احاديث نبوية حول شهر رمضلن
الثلاثاء يوليو 24, 2012 2:44 pm من طرف التاج مكى

» رمضان كريم رمضان كريم
الإثنين يوليو 23, 2012 4:50 am من طرف التاج مكى

» فتح باب الترشيح لتعيين مدير جديد للمنتدى
الأحد مايو 06, 2012 8:10 pm من طرف محمدالصافي KLA$H

» رسالة الى دكتورة اسيلات
الأحد مايو 06, 2012 8:04 pm من طرف محمدالصافي KLA$H

» قصة سيدنا نوح
الأحد أبريل 15, 2012 12:52 am من طرف ماجد محمد(ود الكفر)

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني

www.google.com

www.google.com


    تطوير المنتدي

    شاطر
    avatar
    ود شيخ الحله
    مستجد
    مستجد

    عدد المساهمات : 21
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009

    تطوير المنتدي

    مُساهمة من طرف ود شيخ الحله في الجمعة مارس 05, 2010 8:09 am

    السلام عليكم
    تحية طيبه لكل الاعضاء والمشرفين والاداريين
    حقيقه انا بدخل المنتدي من فتره الي اخري
    لكن حقيقه لا يوجد ما يشد العضو للدخول مره ثانيه وثالثه.
    قد يرجع الامر في الاول والاخير الي المشاركات في المنتدي وما يضيفه الاخوه الاعضاء من مشاركات.
    لذا ان اردنا الارتقاء بهذا المنتدي فيجب علينا في البداية ان نهتم بمشاركاتنا
    زيادة عدد المشاركات وخاصه بالنسبه للمشرفين
    ايصال الدعوات لابناء المنطقه اذا كان عن طريق التلفون او بالريد الالكتروني او الرسائل يعني لو كلو واحد كلم تلاته سيتضاعف عدد الاعضاء ثلاثة اضعاف.
    وشايف ما شاءالله الاخوه المغتربين كثر فممكن بدل المجاني دي يشوف لينا موقع يكون حقنا وخاصه انو مابقي غالي.
    نقيف عند هذه النقطه وبعد يتم تنفيذها نشوف البعدها
    تقبلو تحياتي..

    هدى محمد فضل
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

    عدد المساهمات : 88
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010

    رد: تطوير المنتدي

    مُساهمة من طرف هدى محمد فضل في الجمعة مارس 05, 2010 12:22 pm

    الاخ ودشيخ الحله
    ا
    موضوعك سوف يجد منا كل الاهتمام ونحن نسعي لزيادة الاعضاء
    وصدقت المشاركات متباعده وبسيطه لعدم التواصل اليومي وياريت كل عضو يشارك حتي لو مشاركه واحده والحمد لله السعدانه مليئه بالمستوي الوسط والالاعلي والمغتربين لمدها


    _________________
    لئن ضاقت مدائن عصرك
    عن أحلام عمرك...
    ففي الطرقات ثمة أرصفة !
    لا تحن رأسك للعاصفة . .
    تمر... أو لا تمر....
    إن هي إلا صيحةُ منك خاطفة
    لتعرف تلك المدائن أنك حر!!
    avatar
    محمد المهدى
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

    عدد المساهمات : 103
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010

    رد: تطوير المنتدي

    مُساهمة من طرف محمد المهدى في السبت مارس 06, 2010 11:35 am

    أخى العزيز ود شيخ الحله،،،،
    التحيه لك والمغفره والدعوات بان يجعل الله قبر الاب الوقور عثمان خلف الله روضه من رياض الجنه وينزل عليه فيض انواره و رحماته......)
    جميل انك تلمس اوجه القصور فى المنتدى او كما قلت انه يحتاج الى بعض التطوير
    ولكن اخى العزيز المثل القديم بقول( القحه ولا صمه الخشم) نقبل هزه النافزه البسيطه للتواصل ونسعى لتطويرها، ولا ننسى ان نشكردوما وابدا الاخت اشواق الحورى لانها كانت وراء فتحها . وانا فى تقديرى الخاص مع تواضع هزا المنتدى الا أنه يسير بخطى ثابته ويتزايد الأعضاء يوم بعد يوم ـولا اقول ان هزا المنتدى لا يشبه الجملون السعدانه ولكن الزى لا يشبه الجملون سعدانه ان لا يتوافد كل ابنائها الى المنتدى حتى يجتمع شملنا ونساهم من خلاله خدمه وتطوير هزه القريه الجميله الوادعه..........
    جميل ان تلمس اوجه القصور فى مشاركاتنا وكتاباتنا وانها لاترضى طموحاتك ولا ترتقى الى ان تكون جازبه وانها لا ترضيك ولا تشدك رغم اختلاف وجه نظرى بان المنتدى زاخر بالاقلام الجميله والمثقفه جدا التى تستطيع ان تكتب فى اى موضوع ويمكن ان تواكب وتوافق اى ثقافه مهما كانت ولا اريد ان ازكر اشخاصا بعينهم وانا شخصيا افتخربهم واعتز باننى اقاسمهم هزه الحميميه والتواصل،ولكن الافضل عزيزى ود شيخ الحله ان تخبرنا كيف يمكن ان نشارك بالصوره المثلى وكيف يمكن أن تكون مشاركاتنا جميله وكيف يتثنى لها أن تصل الى المستوى الزى يجعلها جازبا لزوار المنتدى،أدعوك مره اخرى أن تمر مرور سريع على بعض كتابات ومساهمات الأخوه الأعضاء وأوجد لنا مواطن الخلل دون ان تنتقد بصوره عامه فالنقد بهزه الصوره قد يندرج تحت مقوله (لشيئا فى نفس ود شيخ الحله)وياعزيزى ود شيخ الحله التواصل الانسانى معنى نبيل لا يتقيد كثيرا بالاشكال والاطارات لانه صورته الزاهيه الالوان لا تحتاج الى اطار جميل يبرز مكنوناتها وهزا ليس هروبا من تطوير المنتدى الزى سوف ترى تغيير اثوابه قريبا ولكن تاكيدا لقيمه التواصل واهدافه النبيله
    انا معجب جدا بتعليقك واكتشاف وتشخيص بعض العلل التى تصيب جسد منتدى الجملون السعدانه لانى اعلم تماما الى اى فئه عمريه تنتمى ،فما قلته غايه ساميه ولكن عزيزى اختلف معك فى الوسيله التى سلكتها فى نقد المنتدى والاعضاء .
    نتطلع الى ردك فى هزا الموضوع ومداخلات الاعضاء
    مع خالص الود الزى لا يفسده اختلاف الراى
    avatar
    ود شيخ الحله
    مستجد
    مستجد

    عدد المساهمات : 21
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009

    رد: تطوير المنتدي

    مُساهمة من طرف ود شيخ الحله في الأحد مارس 07, 2010 2:42 am

    محمد المهدى كتب:أخى العزيز ود شيخ الحله،،،،
    التحيه لك والمغفره والدعوات بان يجعل الله قبر الاب الوقور عثمان خلف الله روضه من رياض الجنه وينزل عليه فيض انواره و رحماته......)
    جميل انك تلمس اوجه القصور فى المنتدى او كما قلت انه يحتاج الى بعض التطوير
    ولكن اخى العزيز المثل القديم بقول( القحه ولا صمه الخشم) نقبل هزه النافزه البسيطه للتواصل ونسعى لتطويرها، ولا ننسى ان نشكردوما وابدا الاخت اشواق الحورى لانها كانت وراء فتحها . وانا فى تقديرى الخاص مع تواضع هزا المنتدى الا أنه يسير بخطى ثابته ويتزايد الأعضاء يوم بعد يوم ـولا اقول ان هزا المنتدى لا يشبه الجملون السعدانه ولكن الزى لا يشبه الجملون سعدانه ان لا يتوافد كل ابنائها الى المنتدى حتى يجتمع شملنا ونساهم من خلاله خدمه وتطوير هزه القريه الجميله الوادعه..........
    جميل ان تلمس اوجه القصور فى مشاركاتنا وكتاباتنا وانها لاترضى طموحاتك ولا ترتقى الى ان تكون جازبه وانها لا ترضيك ولا تشدك رغم اختلاف وجه نظرى بان المنتدى زاخر بالاقلام الجميله والمثقفه جدا التى تستطيع ان تكتب فى اى موضوع ويمكن ان تواكب وتوافق اى ثقافه مهما كانت ولا اريد ان ازكر اشخاصا بعينهم وانا شخصيا افتخربهم واعتز باننى اقاسمهم هزه الحميميه والتواصل،ولكن الافضل عزيزى ود شيخ الحله ان تخبرنا كيف يمكن ان نشارك بالصوره المثلى وكيف يمكن أن تكون مشاركاتنا جميله وكيف يتثنى لها أن تصل الى المستوى الزى يجعلها جازبا لزوار المنتدى،أدعوك مره اخرى أن تمر مرور سريع على بعض كتابات ومساهمات الأخوه الأعضاء وأوجد لنا مواطن الخلل دون ان تنتقد بصوره عامه فالنقد بهزه الصوره قد يندرج تحت مقوله (لشيئا فى نفس ود شيخ الحله)وياعزيزى ود شيخ الحله التواصل الانسانى معنى نبيل لا يتقيد كثيرا بالاشكال والاطارات لانه صورته الزاهيه الالوان لا تحتاج الى اطار جميل يبرز مكنوناتها وهزا ليس هروبا من تطوير المنتدى الزى سوف ترى تغيير اثوابه قريبا ولكن تاكيدا لقيمه التواصل واهدافه النبيله
    انا معجب جدا بتعليقك واكتشاف وتشخيص بعض العلل التى تصيب جسد منتدى الجملون السعدانه لانى اعلم تماما الى اى فئه عمريه تنتمى ،فما قلته غايه ساميه ولكن عزيزى اختلف معك فى الوسيله التى سلكتها فى نقد المنتدى والاعضاء .
    نتطلع الى ردك فى هزا الموضوع ومداخلات الاعضاء
    مع خالص الود الزى لا يفسده اختلاف الراى

    [size=18]في البداية نترحم علي روح والدنا الراحل عثمان خلف الله ونسأل الله له الرحمة والمغفرة.
    ايمانا منا بالراي والراي الاخر ودفعا لعملية تطوير المنتدي وكما قلت اخي محمد بان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
    حقيقة ما ذهبت اليه يا محمد كان ابعد ما يكون مما اردت انا ان اوصله للاعضاء.
    ولكن اخى العزيز المثل القديم بقول( القحه ولا صمه الخشم)
    اليس ايجاد العلل والعمل علي اصلاحها في رأيك (قحه) واحسن من صمة الخشم.فأردت ان نتحاور فيما بيننا لان الحوار صفة حضارية وحالة صحية جيدة وسمة من سمات الوصول للغايات وتحقيق الأهداف دون عناء ورهق[size=21].ولا ننسى ان نشكردوما وابدا الاخت اشواق الحورى لانها كانت وراء فتحها .
    حقيقة اخي محمد انا لم انتقص قدر احد فيما قدمه وما سوف يقدمه للمنتدي وعبرك ايضا انا احي كل من يقوم علي امر هذا المنتدي ولك ان تراجع مشاركتي.
    وانا فى تقديرى الخاص مع تواضع هزا المنتدى
    وانا لم الحظ فيه التواضع كما رأيته انت بقدر ما رأيت فيه قلة المشاركات وهذا ما اردت ان اوضحه.
    جميل ان تلمس اوجه القصور فى مشاركاتنا وكتاباتنا وانها لاترضى طموحاتك
    ولا ترتقى الى ان تكون جازبه وانها لا ترضيك ولا تشدك رغم اختلاف وجه نظرى

    لا ادري لماذا انت مصر علي ان تقولني ما لم اقله فان اخي محمد اعرف من هم الذين يضمهم هذا المنتدي
    واعتبر من هنا ان اصحاب هذه الاقلام هم اناسا حضاريين ومكتملي الوعى وناضجين فكريا ولديهم القدرة والامكانات
    التى تؤهلهم لتأليف الكتب
    وكلمتي التي صغتها هنا ليس فيها اجحاف في حق احد ولا محاولة لانتقاصهم قدرهم.وقد كان حديثي هنا عن كمية المشاركات وليس الكيفية فلم اتحدث مطلقا عن ان هنالك مشاركات لا ترتقي لكتابته في المنتدي.
    ولو رجعت الي رد الاخت هدي في موضوعي هذا ستجدها انه عرفت ما ارمي اليه وردت علي علي هذا الاساس.
    ولكن الافضل عزيزى ود شيخ الحله ان تخبرنا كيف يمكن ان نشارك بالصوره
    المثلى وكيف يمكن أن تكون مشاركاتنا جميله وكيف يتثنى لها أن تصل الى
    المستوى الزى يجعلها جازبا لزوار المنتدى

    سوف ادع لك هذا الامر فأكيد انت ادري مني ولا تعليق
    أدعوك مره اخرى أن تمر مرور سريع على بعض كتابات ومساهمات الأخوه الأعضاء
    وأوجد لنا مواطن الخلل دون ان تنتقد بصوره عامه فالنقد بهزه الصوره قد
    يندرج تحت مقوله (لشيئا فى نفس ود شيخ الحله

    حقيقة انا قبل ان اضيف اي مشاركة في اي منتدي اقوم بجولة في المنتدي ولك ان تعرف ذلك من خلال تاريخ تسجيلي في المنتدي.
    واي انتقاد هذا الذي تتكلم عنه انا لم انتقد احد ولم انتقد شي والشئ الذي ذكرته انا مشاركات الاعضاء بسيطه ومتباعده وهذه حقيقة واكيد لم اي شخص يدخل الي المنتدي وما يلقي اي مشاركات من الاعضاء اكيد سياخذ انطباع بأن هنالك خمول في المنتدي وانا هنا لم اشر ولم اتطرق لاي كتابات او مشاركات للاخوه الاعضاء حتي اوجد لك مواطن خلل او اقدم اي انتقاد.اما بالنسبه لشيئا في نفس ود شيخ الحله فالله هو يعلم مافي القلوب.
    انا معجب جدا بتعليقك واكتشاف وتشخيص بعض العلل التى تصيب جسد منتدى الجملون السعدانه
    شكرا اخي محمد ولو انك لم تأتي بمسألة الاعمار هذه كان اجمل.
    لانى اعلم تماما الى اى فئه عمريه تنتمى
    اخي محمد هل تعلم ان الصينين والكوريين يقيسون اعمارهم ليس لحظة خروج الجنين من بطن امه ولكن لحظة الحمل نفسها يعني التسعه شهور بتاعت الحمل كمان محسوبه عندهم
    هم بذلك يكون قد تخطو العمر الزمني ولكنهم لن يستطيعوا تخطي العمر العقلي.وبالمناسبه اخي محمد ليس الفارق بيننا كبير فقط بضع سنوات اما بالنسبة للوسيلة كدي اخليك انت ارجع تاني واطلع علي مشاركتي مره اخري امكن تغير رأيك في جملة الوسيلة التي سلكتها دي .
    هذا ردي اخي محمد
    وتقبل فائق احترامي لك وللاخوه الاعضاء وكامل ودي
    [/size][/size][/size][/size]
    avatar
    العضو الكسول
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 398
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    ولعت

    مُساهمة من طرف العضو الكسول في الإثنين مايو 03, 2010 2:49 pm

    ود شيخ الحله كتب:
    محمد المهدى كتب:أخى العزيز ود شيخ الحله،،،،
    التحيه لك والمغفره والدعوات بان يجعل الله قبر الاب الوقور عثمان خلف الله روضه من رياض الجنه وينزل عليه فيض انواره و رحماته......)
    جميل انك تلمس اوجه القصور فى المنتدى او كما قلت انه يحتاج الى بعض التطوير
    ولكن اخى العزيز المثل القديم بقول( القحه ولا صمه الخشم) نقبل هزه النافزه البسيطه للتواصل ونسعى لتطويرها، ولا ننسى ان نشكردوما وابدا الاخت اشواق الحورى لانها كانت وراء فتحها . وانا فى تقديرى الخاص مع تواضع هزا المنتدى الا أنه يسير بخطى ثابته ويتزايد الأعضاء يوم بعد يوم ـولا اقول ان هزا المنتدى لا يشبه الجملون السعدانه ولكن الزى لا يشبه الجملون سعدانه ان لا يتوافد كل ابنائها الى المنتدى حتى يجتمع شملنا ونساهم من خلاله خدمه وتطوير هزه القريه الجميله الوادعه..........
    جميل ان تلمس اوجه القصور فى مشاركاتنا وكتاباتنا وانها لاترضى طموحاتك ولا ترتقى الى ان تكون جازبه وانها لا ترضيك ولا تشدك رغم اختلاف وجه نظرى بان المنتدى زاخر بالاقلام الجميله والمثقفه جدا التى تستطيع ان تكتب فى اى موضوع ويمكن ان تواكب وتوافق اى ثقافه مهما كانت ولا اريد ان ازكر اشخاصا بعينهم وانا شخصيا افتخربهم واعتز باننى اقاسمهم هزه الحميميه والتواصل،ولكن الافضل عزيزى ود شيخ الحله ان تخبرنا كيف يمكن ان نشارك بالصوره المثلى وكيف يمكن أن تكون مشاركاتنا جميله وكيف يتثنى لها أن تصل الى المستوى الزى يجعلها جازبا لزوار المنتدى،أدعوك مره اخرى أن تمر مرور سريع على بعض كتابات ومساهمات الأخوه الأعضاء وأوجد لنا مواطن الخلل دون ان تنتقد بصوره عامه فالنقد بهزه الصوره قد يندرج تحت مقوله (لشيئا فى نفس ود شيخ الحله)وياعزيزى ود شيخ الحله التواصل الانسانى معنى نبيل لا يتقيد كثيرا بالاشكال والاطارات لانه صورته الزاهيه الالوان لا تحتاج الى اطار جميل يبرز مكنوناتها وهزا ليس هروبا من تطوير المنتدى الزى سوف ترى تغيير اثوابه قريبا ولكن تاكيدا لقيمه التواصل واهدافه النبيله
    انا معجب جدا بتعليقك واكتشاف وتشخيص بعض العلل التى تصيب جسد منتدى الجملون السعدانه لانى اعلم تماما الى اى فئه عمريه تنتمى ،فما قلته غايه ساميه ولكن عزيزى اختلف معك فى الوسيله التى سلكتها فى نقد المنتدى والاعضاء .
    نتطلع الى ردك فى هزا الموضوع ومداخلات الاعضاء
    مع خالص الود الزى لا يفسده اختلاف الراى

    [size=18]في البداية نترحم علي روح والدنا الراحل عثمان خلف الله ونسأل الله له الرحمة والمغفرة.
    ايمانا منا بالراي والراي الاخر ودفعا لعملية تطوير المنتدي وكما قلت اخي محمد بان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
    حقيقة ما ذهبت اليه يا محمد كان ابعد ما يكون مما اردت انا ان اوصله للاعضاء.
    ولكن اخى العزيز المثل القديم بقول( القحه ولا صمه الخشم)
    اليس ايجاد العلل والعمل علي اصلاحها في رأيك (قحه) واحسن من صمة الخشم.فأردت ان نتحاور فيما بيننا لان الحوار صفة حضارية وحالة صحية جيدة وسمة من سمات الوصول للغايات وتحقيق الأهداف دون عناء ورهق[size=21].ولا ننسى ان نشكردوما وابدا الاخت اشواق الحورى لانها كانت وراء فتحها .
    حقيقة اخي محمد انا لم انتقص قدر احد فيما قدمه وما سوف يقدمه للمنتدي وعبرك ايضا انا احي كل من يقوم علي امر هذا المنتدي ولك ان تراجع مشاركتي.
    وانا فى تقديرى الخاص مع تواضع هزا المنتدى
    وانا لم الحظ فيه التواضع كما رأيته انت بقدر ما رأيت فيه قلة المشاركات وهذا ما اردت ان اوضحه.
    جميل ان تلمس اوجه القصور فى مشاركاتنا وكتاباتنا وانها لاترضى طموحاتك
    ولا ترتقى الى ان تكون جازبه وانها لا ترضيك ولا تشدك رغم اختلاف وجه نظرى

    لا ادري لماذا انت مصر علي ان تقولني ما لم اقله فان اخي محمد اعرف من هم الذين يضمهم هذا المنتدي
    واعتبر من هنا ان اصحاب هذه الاقلام هم اناسا حضاريين ومكتملي الوعى وناضجين فكريا ولديهم القدرة والامكانات
    التى تؤهلهم لتأليف الكتب
    وكلمتي التي صغتها هنا ليس فيها اجحاف في حق احد ولا محاولة لانتقاصهم قدرهم.وقد كان حديثي هنا عن كمية المشاركات وليس الكيفية فلم اتحدث مطلقا عن ان هنالك مشاركات لا ترتقي لكتابته في المنتدي.
    ولو رجعت الي رد الاخت هدي في موضوعي هذا ستجدها انه عرفت ما ارمي اليه وردت علي علي هذا الاساس.
    ولكن الافضل عزيزى ود شيخ الحله ان تخبرنا كيف يمكن ان نشارك بالصوره
    المثلى وكيف يمكن أن تكون مشاركاتنا جميله وكيف يتثنى لها أن تصل الى
    المستوى الزى يجعلها جازبا لزوار المنتدى

    سوف ادع لك هذا الامر فأكيد انت ادري مني ولا تعليق
    أدعوك مره اخرى أن تمر مرور سريع على بعض كتابات ومساهمات الأخوه الأعضاء
    وأوجد لنا مواطن الخلل دون ان تنتقد بصوره عامه فالنقد بهزه الصوره قد
    يندرج تحت مقوله (لشيئا فى نفس ود شيخ الحله

    حقيقة انا قبل ان اضيف اي مشاركة في اي منتدي اقوم بجولة في المنتدي ولك ان تعرف ذلك من خلال تاريخ تسجيلي في المنتدي.
    واي انتقاد هذا الذي تتكلم عنه انا لم انتقد احد ولم انتقد شي والشئ الذي ذكرته انا مشاركات الاعضاء بسيطه ومتباعده وهذه حقيقة واكيد لم اي شخص يدخل الي المنتدي وما يلقي اي مشاركات من الاعضاء اكيد سياخذ انطباع بأن هنالك خمول في المنتدي وانا هنا لم اشر ولم اتطرق لاي كتابات او مشاركات للاخوه الاعضاء حتي اوجد لك مواطن خلل او اقدم اي انتقاد.اما بالنسبه لشيئا في نفس ود شيخ الحله فالله هو يعلم مافي القلوب.
    انا معجب جدا بتعليقك واكتشاف وتشخيص بعض العلل التى تصيب جسد منتدى الجملون السعدانه
    شكرا اخي محمد ولو انك لم تأتي بمسألة الاعمار هذه كان اجمل.
    لانى اعلم تماما الى اى فئه عمريه تنتمى
    اخي محمد هل تعلم ان الصينين والكوريين يقيسون اعمارهم ليس لحظة خروج الجنين من بطن امه ولكن لحظة الحمل نفسها يعني التسعه شهور بتاعت الحمل كمان محسوبه عندهم
    هم بذلك يكون قد تخطو العمر الزمني ولكنهم لن يستطيعوا تخطي العمر العقلي.وبالمناسبه اخي محمد ليس الفارق بيننا كبير فقط بضع سنوات اما بالنسبة للوسيلة كدي اخليك انت ارجع تاني واطلع علي مشاركتي مره اخري امكن تغير رأيك في جملة الوسيلة التي سلكتها دي .
    هذا ردي اخي محمد
    وتقبل فائق احترامي لك وللاخوه الاعضاء وكامل ودي
    [/size][/size][/size][/size]
    بصراحة هذه خطوة نحو الاتجاه الصحيح , احى الاخ محمد المهدى على ردة الفعل وان كانت غير مساوية للفعل نفسه ويا ود شيخ الحلة انت اشرت الى مكان الداء فعليك بايجاد العلاج على حسب امكانياتك ويا اخوى صاحب الفكرة بتوكح بيها هههههههههههه , مع تحياتى لكل الشباب الحلوين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:24 pm